مقاطعة ميامي داد، فلوريدا، 2 مارس 2022 /PRNewswire/ — قام بوبي سيلر وشركته Emergency Recovery (“ERI”) برفع دعوى قضائية ضد شركة جيكو بعد إصدارها بيانًا صحفيًا يشير إلى مشاركة سيلر وشركة ERI في سلوك احتيالي.

صدر البيان الصحفي لشركة جيكو بعد رفعها لدعوى قضائية ضد سيلر وشركة ERI مدعية تورطهما في مخطط خادع ضد شركة جيكو. رُفضت الدعوى مرتين من قبل القاضي لعدم وجود أساس قانوني ضد سيلر وشركته ERI. ورفضت شركة جيكو الدعوى في النهاية.

تسببت أفعال شركة جيكو وبيانها الصحفي في إحداث أضرار مالية لسيلر وشركته ERI ولا تزال تسبب فيهما.

صرح بوبي سيلر، رئيس شركة Emergency Recovery، قائلًا “حاولت شركة جيكو نسف أعمالي وتدميري، لكن كطفل يهودي مسكين ترعرعت في بروكلين في مدينة نيويورك على يد والدتي العازبة، وعدت نفسي بأنني لن أسمح لنفسي أبدًا أن أتعرض للتنمر من قبل الأطفال الأكبر سنًا، ومثلما قال الملك داوود، سأذبح هذا العملاق (بمليارات الدولارات) وأُطعم رأسه (تلك السحلية القذرة) لطيور السماء”.

ويستمر سيلر في الحديث قائلًا “هذه معركة بين داوود وجالوت حقًا. لقد فعلوا كل شيء لتدميري، لكنني ما زلت هنا. والآن حان دوري”.

رفع بوبي سيلر قضية لشركته Emergency Recovery، ضد شركة تأمين موظفي الحكومة وشركة جيكو للتأمينات (Geico Indemnity) وشركة جيكو للحوادث (Geico Casualty) وشركة جيكو للتأمين العام (Geico General Insurance). في المحكمة المتنقلة للدائرة القضائية الحادية عشرة في مقاطعة ميامي ديد، فلوريدا.

للتواصل:
شركة Emergency Recovery
بوبي سيلر
bceller@EriGlobal.com 

www.EriGlobal.com  

By admin