لوس أنجلوس، 10 ماي/أيار 2022 / PRNewswire / — شهد تشارلي ميتشل، المغني البالغ من العمر 16 عاما من غولد كوست، تصنيف أغنيته سكاي روكيت skyrocket في المرتبة الأولى على الرسم البياني المعاصر للبالغين. يمكن لإدارة ESW أن تؤكد رسميا أن إنتاج Narada Michael Walden لأغنية ” إيفن أفتر Even After ” لبريان إيفانز، وهي أغنية كتبها إيفانز عن والدته، تصدر الرسم البياني المعاصر للبالغين. دهش كل من جيسي ستينجر وإيفانز، اللذان أنتجا الأغنية مع تأليف تشارلي ميتشل للحن، بالأخبار.

Charlie Mitchell, produced at Narada Michael Walden, debuts at #1 on the Adult Contemporary charts, surpassing Mick Jagger and Billy Joel. The song, "Even After," was written by Brian Evans, Jesse Stenger, with melody by Charlie Mitchell.

سيظهر تشارلي ميتشل لأول مرة على الصعيد الوطني في أستراليا في العرض الصباحي استوديو 10 يوم الأربعاء 11 ماي/أيار 2022، متجاوزا ميك جاغر وبيلي جويل في مخططات PlayMPE ، الرائدان في توزيع الموسيقى مباشرة لبرامج الراديو.

قال ستينجر: “إن الطلبات تتكدس علينا في هذه المرحلة. استيقظنا هذا الصباح على صندوق بريد إلكتروني ممتلئ جدا لدرجة أن الناس كانوا يتصلون بنا ليخبرونا أن رسائل البريد الإلكتروني التي أرسلوها تعود إليهم”.

أضاف إيفانز: “إنها ليست بمفاجأة بالنسبة لي”. “عرفت اللحظة التي رأيته فيها”.

كتب إيفانز أغنية “إيفن أفتر Even After ” بطريقة فريدة. ينقل المقطع الأولى كلمات شخص محب فقد شخصا بطريقة ما، في حين أن المقطع الثانية والجسر هو الذي فقدته في التحدث إليك.

“عندما كنت أكتبها، واستغرق الأمر سنوات لأكون قادرا على تجاوز وفات والدتي المأساوي والمفاجئ، كنت أعرف أنه حتى كمغني، لا يمكنني أن أحمل نفسي على غنائها. لقد كنت مرتبطا جدا بها. عندما اكتشفت تشارلي على وسائل التواصل الاجتماعي، علمت أنه يعاني من الضعف الذي من شأنه أن يمنح الطفل فرصة. سيفسرها الناس بطريقتهم الخاصة. يعتقد البعض أن الأمر يتعلق بالانفصال، والبعض يعتقد أن الأمر يتعلق بوفات شخص ما “. “ما لم أتوقعه هو مدى موهبة تشارلي، وقدرته الفريدة على” روحه القديمة ” في تفسير أغنية رغم صغر سنه. إنه أمر رائع حقا”.

كانت كلمات نارادا مايكل والدن أبسط بكثير: “تشارلي هو نجم في طور التكوين”. أنا سعيد لأن برايان أحضره إلي ولدينا الكثير من العمل لنقوم به معا “.

يمكن تنزيل أغنية “إيفن أفتر Even After ” على Apple iTunes و Spotify وعلى أي تطبيق آخر لتنزيل الموسيقى. موقعه الرسمي على الإنترنت هو charliemitchellmusic.com ، وحسابه على الفيسبوك هو Facebook.com/CharlieMitchellMusic حيث كان له أكثر من 35000 متابع قبل أن يقوم والدن بإنتاج أعماله.

يمكن تصفح الرسم البياني على موقع: https://daily.plaympe.com/adult-contemporary-weekly-top-20-downloads/

مصدر الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/1813055/Charlie_Mitchell_Even_After_2.jpg

By admin