تشكيلة معززة مع هاتف ذكي جديد متميز وساعة ذكية وسماعات أذن مصممة لجلب قوة السحر للناس في جميع أنحاء العالم

شينزين، الصين،, 3 مارس / آذار 2022  /PRNewswire/ — كشفت العلامة التجارية العالمية للتكنولوجيا أونور اليوم النقاب عن مجموعة جديدة من المنتجات المتميزة في مؤتمر الجوالات العالمي لعام 2022. تتصدر المجموعة أحدث إضافة لسلسلة الهواتف الذكية الرائدة من أونور، وسلسلة HONOR Magic4 الجديدة كليًا، والتي تتكون من HONOR Magic4 و HONOR Magic4 Pro. تتميز الأجهزة الجديدة الثورية بأحدث التقنيات لتقديم اختراقات جديدة في تصميم الهواتف الذكية والعرض والتصوير الفوتوغرافي والتصوير بالفيديو والأداء والخصوصية. كشفت أونور أيضًا عن HONOR Watch GS 3 الجديدة تمامًا و HONOR Earbuds 3 Pro، مما يعزز حافظتها بمنتجات الحياة الذكية.

HONOR announces Global Launch of all-new HONOR Magic4 Series at MWC 2022

 “إننا نسأل أنفسنا دائمًا، في أونور، ما الذي يمكننا فعله لحل مواضع شكوى المستخدم وإنشاء أفضل تجربة منتج لهم؟ صرح جورج تشاو، الرئيس التنفيذي لشركة أجهزة أونور المحدودة قائلًا “تعد سلسلة HONOR Magic المتميزة هي عرض حقيقي لتقنيتنا المبتكرة وشهادة على موقفنا الذي يمكننا فعله لتحدي معايير الصناعة باستمرار وذلك عن طريق إعادة تعريف التميز عبر التصميم والعرض والكاميرا والأداء والأمان، وستكون سلسلة HONOR Magic4 الجديدة تمامًا بمثابة نقطة قاتلة لمواضع الشكوى وستقدم تجربة سحرية للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

 تقديم سلسلة HONOR Magic4  الجديدة تمامًا 

تتميز سلسلة HONOR Magic4 الجديدة تمامًا بتصميم متماثل رائع، وعرض محسّن للتجربة البصرية، وإمكانيات التصوير الفوتوغرافي والتصوير بالفيديو غير المسبوقة، والأداء الفائق وميزات الخصوصية الشاملة، وترتقي سلسلة HONOR Magic4 الجديدة تمامًا بأونور إلى مستوى آخر.

 أداء متميز ورائد مدعوم بمعالج Snapdragon 8 Gen 1  الجديد تمامًا

 وزُودت بأحدث معالج لكوالكوم Snapdragon 8 Gen 1 للمنصات المتنقلة للجيل الخامس[1]، وتوفر سلسلة HONOR Magic4 للمستخدمين قوة وأداء لا مثيل لهما. وأُدعمت بمحرك كوالكوم من الجيل السابع الرائد في الصناعة وبنية وحدة المعالجة المركزية لـ Cortex-X2، وتتميز سلسلة HONOR Magic4 بسرعات معالجة فائقة السرعة، مع تحقيق مستويات عالية من الكفاءة. تعزز سلسلة HONOR Magic4 أداء وحدة المعالجة المركزية بنسبة 20% وأداء وحدة معالجة الرسوميات بنسبة 30% وقدرات الذكاء الاصطناعي بنسبة هائلة تصل إلى 300% مقارنةً بالجيل السابق. جُهزت سلسلة HONOR Magic4 بذاكرة وصول عشوائية (RAM) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 256 جيجابايت، مما يضمن للمستخدمين الاستمتاع بأداء سلس ومستقر.

 وتقدم سلسلة HONOR Magic4 أداءً رائدًا حقيقيًا، وأُدعمت بمحركات HONOR Turbo القوية التي تزيد من قدرة شرائح هواتفها. يضمن نظام HONOR OS Turbo X عمل الأجهزة والبرامج معًا بسلاسة لتحسين الطلاقة، وآمنة ضد التطور، واستهلاك الطاقة. وصُمم أونور لتحسين أداء الألعاب، وتقدم تقنية الإصدار الخارق للذكاء الاصطناعي الرائد في الصناعة إلى الألعاب المحمولة من خلال GPU Turbo X، مما يوفر معدل إطارات عالٍ بشكل استثنائي واتصال بالشبكة مع توليد حرارة أقل وخفض زمن الوصول، مما يرضي بشكل كاف طلب اللاعب للحصول على جودة ألعاب عالية ورسومات سلسة جدًا.

تصميم متماثل يتميز بشاشة رباعية المنحنيات

يتميز HONOR Magic4 Pro بتصميم “Eye of Muse” المتماثل من HONOR مع شاشة LTPO[2] مقاس 6.81 بوصة ذات المنحنيات الأربعة وحواف رفيعة للغاية لتجربة مشاهدة غامرة حقًا وإمساك مريح جدًا.

 يمكن لشاشة HONOR Magic4 Pro عرض ما يصل إلى 1.07 مليار لون وتدعم DCI-P3 بنسبة 100%، مما يؤدي إلى ظهور ألوان أكثر وضوحًا وواقعية كما تظهر في السينما وتجربة ألعاب أكثر نشاطًا. يصبح كل إطار يُعرض على HONOR Magic4 Pro مع مصدر الفيديو HDR 10+، أكثر وضوحًا، وذلك بفضل النطاق الديناميكي العالي وشاشة الألوان الأفضل. توفر سلسلة HONOR Magic4 التي أُدعمت بشاشة LTPO من الجيل الجديد وتقنية HONOR MotionSync، معدل تحديث ذكي بدءً من 1 هرتز إلى 120 هرتز، والذي يتكيف مع أنماط المحتوى المختلفة، مما يضمن زيادة كفاءة الطاقة وتجربة ترفيهية سلسة.

يحقق HONOR Magic4 Pro أيضًا تحويلًا فوريًا وتلقائيًا من الراديو المعرف برمجيًا (SDR) إلى التصوير بالمدى الديناميكي العالي (HDR) وزيادة معدل الإطارات مع تعويض الحركة، بناءً على تقنية تجانس حركة الرسومات (MEMC)، مما يوفر تجربة مشاهدة أكثر واقعية وأصيلة لجميع أنواع المحتوى، بما في ذلك مقاطع الفيديو عالية الدقة، وتكنولوجيا الرسومات والأفلام والألعاب والمزيد.

تُعد سلسلة HONOR Magic4 مثالية لأولئك الذين يقضون ساعات طويلة أمام الشاشة، وتوفر تضمين عرض النبضة (PWM) من 1920 هرتز، وهو أعلى معدل لتضمين عرض النبضة تم تحقيقه على الإطلاق في شاشة LTPO، مما يقلل إجهاد العين ويوفر تجربة مشاهدة مريحة، حتى في بيئات الإضاءة المنخفضة. حصل HONOR Magic4 Pro أيضًا على علامة الحماية العالمية (IP68)[3] الذي يوفر حماية فعالة ضد الأتربة والأمطار والمياه، ويمكن غمره في المياه لأعماق تصل إلى 1.5 متر لمدة 30 دقيقة.

 كاميرا ثلاثية مع التصوير الحاسوبي ذات الاندماج الفائق ( Ultra-Fusion Computational Photography )

 تدفع HONOR Magic4 Pro المعايير الصناعية من خلال مجموعة من الكاميرا الثلاثية القوية التي تتميز بكاميرا يبلغ عرضها 50 ميجابكسل والتي تحتوي على مستشعر ألوان مقاس 1/1.56 بوصة [4]، وكاميرا فائقة الاتساع تبلغ 50 ميجابكسل و122 درجة، وكاميرا مقربة بدقة 64 ميجابكسل[5]، كل ذلك مدعوم من قبل Ultra-Fusion Computational Photography الأفضل في فئته والذي يمكّن الجهاز من إنتاج صور عالية الدقة وبوضوح مذهل، حتى عند التصوير من بعيد.

يتيح التصوير الحاسوبي متعدد الكاميرات الاندماج عبر نطاق البعد البؤري الكامل، مما يوفر إمكانات تصوير ممتازة. تقدم الكاميرا التي يبلغ عرضها 50 ميجابكسل والكاميرا التي يبلغ اتساعها 50 ميجابكسل زيادة بنسبة 65% في حدة الصورة ووضوحها مع التصوير الحاسوبي. تقدم كاميرا البيرسكوب المقرب بدقة 64 ميجابكسل عند تطبيق التصوير الحاسوبي بالكاميرا العريضة تكبيرًا بصريًا 3.5x وتقريبًا رقميًا 100x، مما يزيد من حدة الصورة ووضوحها بنسبة 160%.

 تتقدم أونور أيضًا في التصوير الفوتوغرافي المتقدم أثناء تسجيل الفيديو. يمكن لـ HONOR Magic4 Pro بناءً على خوارزمية أونور للاستخدام المزدوج للتصوير الحاسوبي وتصوير الفيديو التقاط صور عالية الجودة حقًا أثناء تصوير مقاطع الفيديو، والتي لا تقتصر على جودة تسجيل الفيديو، كما هو شائع في الهواتف الذكية الأخرى.

التصوير بالفيديو السينمائي مع سحر الأفلام المسجلة( Magic-Log Movie Master )

تقدم سلسلة HONOR Magic4 لقطات سينمائية، وتتميز بـ HONOR Magic-Log Movie Master والتأثيرات السينمائية للذكاء الاصطناعي (AI Film Effects). وبهذا، توفر سلسلة HONOR Magic4 أول تسجيل فيديو بمعدل 10 بت وبدقة 4K في الصناعة بمعدل 60 إطارًا في الثانية (إطار في الثانية)، متجاوزة بذلك معيارًا صناعيًا آخر.

 ويشاع استخدامه لتصوير أفلام احترافية، ويتيح تنسيق السجل للمستخدمين تحسين مظهر مقاطع الفيديو الخاصة بهم بدرجات ألوان سينمائية بوضوح التصوير بالمدى الديناميكي العالي. جُهزت HONOR Magic4 بإمكانيات جداول البحث السينيمائية ثلاثية الأبعاد والتي تساعد سلسلة HONOR Magic4 بتنسيق Magic-Log المستخدمين على تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بهم بدرجات لونية فائقة تتناسب مع الأفلام، مما يتيح للمبدعين الناشئين جلب ألوان وأمزجة أسلوب هوليوود إلى محتواهم.

 شحن لاسلكي قوي قدرته 100 وات

يعمل HONOR Magic4 Pro ببطارية كبيرة جدًا تبلغ 4600 مللي أمبير في الساعة[6] والتي تتميز بمزيج SuperCharge الأقوى من HONOR لتقديم عمر بطارية طويل للغاية واتصال طوال اليوم. يقوم HONOR Magic4 Pro بشحن ما يصل إلى 100% في غضون 30 دقيقة فقط[7] بسبب HONOR SuperCharge السلكي بقدرة 100 وات. يعد HONOR Magic4 Pro أيضًا أول هاتف يدعم تقنيةHONOR SuperCharge[8] السلكي التي يبلغ قدرته 100، والتي تشحن الجهاز بنسبة 50٪ في 15 دقيقة فقط.

 تجربة سحرية مخصصة حقًا مع Magic UI 6.0  

تتضمن سلسلة HONOR Magic4 أحدث إصدار من HONOR Magic UI 6.0 بناءً على نظام تشغيل أندرويد 12، وتقدم مجموعة من الميزات المحسّنة والمخصصة لتوفير تجربة حياة ذكية للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

يمكّن Magic UI 6.0 سلسلة HONOR Magic4 من العمل كمساعد شخصي، ويُعلّم عادات الهاتف الذكي للمستخدمين بطريقة ذكية لتقديم اقتراحات وتحديثات مخصصة للتطبيق من خلال الوعي بالسياق والتنبؤ بالملف الشخصي والرسم البياني المعرفي الكبير، مما يوفر تجربة سحرية ومخصصة حقًا.

الخصوصية والأمان المعززان؛ وظهور الاتصال بالخصوصية لأول مرة

 يقدم HONOR Magic4 Pro حلًا جديدًا رائدًا لتسريب الصوت، وهو مصدر إحباط شائع للهواتف الذكية بالنسبة للكثيرين، ويُطلق ميزة جديدة تمامًا[9] للاتصال بالخصوصية مدعومة بالذكاء الاصطناعي ومدعومة بتقنية الصوت المباشر، مما يمنع تسرب الصوت لإجراء مكالمات هاتفية أكثر خصوصية.

يتميز الصوت الاتجاهي (Directional Sound) بتكنولوجيا تقسيم التردد الأولى على الإطلاق التي تدعم نقل الصوت المتزامن من وحدة إصدار الصوت على الشاشة وجهاز الاستقبال. تعمل الشاشة وجهاز الاستقبال معًا لضبط مستوى الصوت الوارد ليناسب البيئات المختلفة، مما يضمن أنه حتى لو كنت في بيئة هادئة مثل المصعد، فإن الأشخاص الذين يقفون بجانبك لا يمكنهم سماع صوت المتصل.

طُورت شركة كوالكوم بناءً على نظام الأمان المزدوج لسلسلة HONOR Magic4، والمنصة المتنقلة من الجيل الأول لـ Qualcomm Snapdragon 8 Gen، مما يوفر متطلبات أمان محسّنة للخدمات الرئيسية في جميع أنحاء العالم. جُهزت سلسلة HONOR Magic4 أيضًا بشريحة أمان مستقلة، مما يوفر أقصى درجات الأمان لكلمات المرور والقياسات الحيوية مثل معرفات الوجه وبصمات الأصابع. تعمل الكاميرا ذات العمق ثلاثي الأبعاد الخاصة بهاتف HONOR Magic4 Pro على تسخير المقاييس الحيوية للتعرف على الوجوه ثلاثية الأبعاد لتوفير مستوى عالٍ من الأمان والحماية.

 جُهزت HONOR Magic 4 Pro أيضًا بجهاز Sonic Sensor ثلاثي الأبعاد من الجيل الثاني لشركة كوالكوم، والذي يوفر أعلى أداء في العالم[10]، وهو أضعف وأكثر حلول أمان بصمات الأصابع موثوقية. يتيح HONOR Magic4 Pro المصادقة بلمسة واحدة باستخدام الموجات الصوتية بدلًا من الضوء للتعرف على المستخدمين وحمايتهم وذلك بفضل مساحة قارئ بصمات الأصابع الأكبر بنسبة 77%، والتقاط البيانات الحيوية 1.7 مرة، وسرعة أكبر بنسبة 40% مقارنة بالجيل السابق.

 اللون والسعر ومدى التوافر

 تتوفر سلسلة HONOR Magic4 بلون سماوي مذهل جديد تمامًا ولون ذهبي أنيق بالإضافة إلى اللونين الأسود والأبيض. تجسد هذه الألوان المتميزة تجربة أونور الغنية في الحرفية والتاريخ العميق في تطوير منتجات مبهجة من الناحية الجمالية بتصميم متميز. سيطلق المزيد من الألوان في الوقت المناسب.

 ستتوفر سلسلة HONOR Magic4 بدءًا من الربع الثاني من عام 2022.

سيبدأ HONOR Magic4 من 899 يورو (8 جيجابايت + 256 جيجابايت)، بينما سيبدأ HONOR Magic4 Pro من 1099 يورو (8 جيجابايت + 256 جيجابايت).

نقدم لكم HONOR Watch GS 3  و HONOR Earbuds 3 Pro 

قدمت أونور أيضًا HONOR Watch GS 3 المستوحاة من الساعات الميكانيكية التقليدية. تتميز بتصميم أنيق وعصري باستخدام مواد عالية الجودة مثل الفولاذ المقاوم للصدأ 316L، وصُممت الساعة بحيث يتم ارتداؤها بشكل مريح طوال اليوم، وتزن 44 جرامًا فقط وطولها 10.5 ملم.

 تأتي ساعة HONOR Watch GS 3 مزودة بوحدة استشعار PPG (تخطيط التحجم الضوئي) جديدة من ثماني قنوات والتي تكتشف الإشارات الضوئية الدقيقة. تعمل HONOR Watch GS 3 بشكل كبير على تحسين دقة وظيفة مراقبة معدل ضربات القلب، مما يتيح للمستخدمين مراقبة صحتهم بشكل أفضل جنبًا إلى جنب مع محرك الذكاء الاصطناعي لمراقبة معدل ضربات القلب الذي يجمع بين خوارزميات متعددة لإلغاء الضوضاء أثناء التمرين.

 تدعم ساعة HONOR Watch GS ما يزيد عن 100 وضع تمرين، وتقدم إمكانات دقيقة لتتبع المسار وتستفيد من نظام L1 / L5 ثنائي التردد المدمج (نظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية العالمي) عند الجري أو ركوب الدراجات أو التنزه في الهواء الطلق.

 تأتي ساعة HONOR Watch GS 3 بثلاثة ألوان: سواد منتصف الليل، والأزرق المحيطي والذهبي الكلاسيكي. سيبدأ سعر HONOR Watch GS 3 من 229 يورو. سيتم الإعلان عن التوفر في وقت لاحق.

 أعلنت HONOR أيضًا عن إطلاق HONOR Earbuds 3 Pro الجديدة تمامًا. جُهزت سماعات الأذن الاستريو اللاسلكية الحقيقية (TWS) بتصميم محرك مزدوج، والذي يتضمن محركًا ديناميكيًا بقطر 11 مم ومكبر صوت عالي الدقة من السيراميك الكهروضغطي، مما يوفر تفاصيل صوتية غنية ودقيقة وصوت رقيق.

 تخلق القدرة المبتكرة لقياس درجة الحرارة في HONOR Earbuds 3 Pro إمكانيات جديدة للمستخدمين لمراقبة صحتهم عن كثب لأول مرة في الصناعة.

 توفر سماعات HONOR Earbuds 3 Pro جودة صوت فائقة وأداء مكالمات مع تقنية إلغاء الضوضاء النشطة التكيفية المطورة بالكامل (التحكم النشط في الضوضاء القابلة للتكيف) والاتصال المحسن، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بالموسيقى الغامرة والصوت المتعمق أثناء اللعب أو على المكالمات الجماعية وذلك من خلال تقليل الأصوات المحيطة بمستويات مختلفة.

 سيبدأ سعر HONOR Earbuds 3 Pro من 199 يورو. سيتم الإعلان عن التوفر في وقت لاحق.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة متجر HONOR عبر الإنترنت على www.hihonor.com.

 نبذة عن أونور

 تأسست أونور في عام 2013، وهي مزود عالمي رائد للأجهزة الذكية. إنها مكرسة لتصبح علامة تجارية عالمية في مجال التكنولوجيا وتخلق عالم ذكي جديد للجميع من خلال منتجاتها وخدماتها القوية. من خلال التركيز الثابت على البحث والتطوير، فهي ملتزمة بتطوير التكنولوجيا التي تمكّن الأشخاص في جميع أنحاء العالم من تجاوز الأمر عن طريق منحهم حرية الإنجاز والقيام بالمزيد. تقدم أونور مجموعة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة القابلة للارتداء عالية الجودة لتناسب كل ميزانية، وتمكن مجموعة منتجات هونر المبتكرة والمتميزة والموثوقة الأشخاص من أن يصبحوا نسخة أفضل من أنفسهم.

 لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة أونور عبر الإنترنت على www.hihonor.com أو مراسلة البريد الإلكتروني newsroom@hihonor.com

http://community.hihonor.com/

 https://www.facebook.com/honorglobal/

 https://twitter.com/Honorglobal

 https://www.instagram.com/honorglobal/

 http://www.youtube.com/c/HonorOfficial 

[ 1] مدعوم في الإصدارين Standard وPro.

[2] متوفر فقط في إصدار Pro.

[3] متوفر فقط في إصدار Pro. الإصدار القياسي هو علامة الحماية العالمية المصنفة. إنها ليست هواتف منقولة مضادة للماء. إنها مضادة لانعكاس الضوء، ومضادة للماء والأتربة في إطار الاستعمال العادي. كما تم اختباره في ظروف معملية خاضعة للرقابة، فإنه يصل إلى مستوى IP68 وفقًا لمعايير GB / T 4208-2017 (محلي) / IEC 60529 (في الخارج). كما أن مقاومته لانعكاس الضوء والماء والأتربة ليست دائمة، وقد تقل الحماية بسبب التآكل والتلف اليومي. لا تشحن الهاتف عندما يكون مبتلاً. راجع دليل المستخدم للحصول على تعليمات التنظيف والتجفيف. لا يغطي الضمان التلف الناتج عن الغمر في السوائل.

[4] متوفر فقط في إصدار Pro.

[5] جُهز الإصدار القياسي بكاميرا بيريسكوب المقربة بدقة 8 ميجابكسل.

[6] يُدعم الإصدار القياسي ببطارية كبيرة جدًا تبلغ 4800 مللي أمبير في الساعة.

[7] يدعم الإصدار القياسي شحن سلكي فائق السرعة(SuperCharge) يبلغ 66 وات.

[8] يدعم إصدار Pro العالمي الشحن اللاسلكي فائق السرعة (HONOR Wireless SuperCharge) فقط بقدرة 100 وات.

[9] متوفر فقط في إصدار Pro.

 [10] البيانات الواردة من شركة كوالكوم.

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/1755705/HONOR_announces_Global_Launch_all_new_HONOR_Magic4_Series_MWC_2022.jpg

By admin