قوانغتشو، الصين, 26 نيسان/أبريل، 2022/PRNewswire/ — “تابع تميمتي النحلةوالعسللإكتشاف المنتجات الأكثر مبيعا لمختلف الشركات!” في 18 أبريل، وتحت شعار “منتجات عالية الجودة للأطفال، ورعاية كبيرة للنمو”، تم بث الحدث الترويجي التجاري الرابع لجولة “اكتشف معرض كانتون مع تميمتي النحلة والعسل” على الحساب الرسمي لمعرض كانتون على منصة الفيسبوك، حيث كان من المقرر تقديم وعرض منتجات الرضّع عالية الجودة في الصين والتعريف بالشركات المصنّعة. ومن خلال عملية البث المباشر على قنوات التواصل الاجتماعي، تفاعلت  تميمتي النحلةوالعسلبنشاط مع ممثلي شركة ييفا للاستيراد والتصدير، وشركة تيرا فاند للمنتجات البلاستيكية، وشركة بروديجي ديلي برودكشن. وقد قامت تميمة النحلةبزيارة وعرض منتجات شركة ميسوكا سبورتس.

وقدمت شركة ييفا حفاضات بالمبيبي الخاصة بالأطفال ومناديل مبللة مصنوعة من ألياف الخيزران القابلة للتحلّل بالكامل. وهي منتجات صديقة للبيئة وصديقة للبشرة وغير مزعجة، مما يضمن العناية الجيدة والأكيدة ببشرة الطفل. علاوة على ذلك، تتميز سيارات أودي المرخصة من شركة تيرا فاند للركوب لكل من الأطفال وأولياء الأمور بسهولة التشغيل وقدرتها على حمل ما يصل إلى 100 كيلوغرام، مما يتيح وقتا ممتعا بين الآباء والأطفال. ولقد سلطت شركة بروديجي الضوء على بوابات السلامة القابلة للسحب وواقيات القابس وسدادات الأبواب، بحيث أنها تتميز بسهولة التركيب وتوفر الحماية الكاملة للأطفال. إضفة إلى ذلك، ركزت شركة ميسوكا سبورتس على احتياجات الأطفال حديثي الولادة والأطفال الصغار في المنزل. ولترويج أفضل للمنتجات خلال هذا الحدث، تم التعاون مع شركتي ديزني ومارفل من أجل دمج شخصيات معروفة في سلع الأطفال مثل الدراجات البخارية من نوع 3D والأحذية الدوارة وحقائب السفر. وقد شهد هذا الحدث تنوعا هائلا لمنتجات الرضّع والأطفال المتاحة للزوار والعملاء عبر الإنترنت. واجتذب البث المباشر أكثر من 280,000 مشاهدة في جميع أنحاء العالم، مما يعكس المستوى العالي من الاهتمام بين المعجبين الدوليين.

وقالت السيدة ماجي بو، نائبة المدير العام لمكتب الشؤون الخارجية لمعرض كانتون، للصحفيين إنه من الضروري أن تتحول صناعات منتجات وألعاب الأطفال في الصين من مصنعي المنتجات إلى منشئي المنتجات ومطوريها، وتعدّ المنتجات المصنوعة من مواد صديقة للبيئة والحاملة لتراخيص الملكية الفكرية من بين أبرز معالم الصناعات. وأضافت قائلة أنه من المأمول ضمّ وإشراك المزيد من الشركات الصينية في أنشطة الترويج التجاري عبر المنصات الافتراضية ومساعدتهم في تحديد أسواق جديدة باستخدام منصة معرض كانتون.

وقد ارتكزت أنشطة “اكتشف معرض كانتون مع تميمتي النحلة والعسل” خلال هذا الحدث على ثمانية مواضيع لخدمة التداولات المحلية والدولية بشكل أفضل والمساهمة في استقرار التجارة وسلسلة التوريد والسلاسل الصناعية.

(قم بزيارة موقع الويب لمزيد من التفاصيل). https://www.youtube.com/playlist?list=PLLzbB921_Z8K-q2l_padNIZur15hIwVow

By admin