شنغداو، الصين، 9 أيار/مايو، 2022 / PRNewswire / — الأمهات هن قلب كل أسرة، حيث يقدمن الدعم لأسرهن وتمكن كل فرد من أفراد الأسرة من التمتع بحياة سعيدة.  في عيد الأم، تكرم شركة هايسنس الأمهات والإناث في جميع أنحاء العالم لمساهماتهم في العائلات والمجتمعات، ما يوفر لكل أم ومستهلك بيئة معيشية ونمط حياة أكثر إمتاعًا من خلال مبادرات هايسنس وتقنياتها الممتازة.

# RememberTheName, Express Thankfulness to Mothers

وحيث أنها شركة ذات مسؤولية اجتماعية عالمية، تولي هايسنس اهتمامًا كبيرًا لتطوير المرأة.  منذ رعايتها بطولة كرة القدم الأوروبية (اليويفا)  للسيدات  يورو 2022، TM ، تلتزم شركة هايسنس بتشجيع اللاعبات وتطوير الرياضة النسائية، وإلهام جميع الإناث لتحقيق أحلامهن.  علاوة على ذلك، تسعى هايسنس جاهدة لخلق تجربة مشاهدة ومعيشة أفضل لجميع الإناث وأسرهن، ما يتيح للإناث فرصة التمتع بنمط حياة أفضل، وعلاوة على ذلك، الاستمتاع بالرياضة في أي وقت وفي أي مكان.

 خلال عيد الأم هذا، وهو وقت الامتنان للإناث والأمهات، ولدعم الإناث في حياتهن اليومية ومهنهن في جميع المجالات، أطلقت هايسنس حملة تفاعلية — # RememberTheName ، على وسائل التواصل الاجتماعي لتشجيع المستهلكين على نشر قصص مؤثرة والتعبير عن الامتنان للأمهات.  وفي الوقت نفسه، كهدية صادقة لعيد الأم، يمكن للمستهلكين الذين انضموا إلى الحملة، الحصول على فرصة للفوز بتذاكر والاستمتاع بدورة بطولة كرة القدم الأوروبية يويفا للسيدات يورو 2022 TM  المثيرة معًا بفرح مع والدتهم الحبيبة في شهر تموز/يوليو. منذ إطلاق الحملة، تلقت هايسنس مشاركات هائلة وقصصًا مؤثرة، واستمتعت تمامًا واحتفلت بهذا الموسم الممتع مع المستهلكين في جميع أنحاء العالم.

تقنية ممتازة، توفر حياة أسرية أفضل وأكثر بهجة

لتمكين الأمهات والنساء من الاستمتاع بالحياة بعد يوم حافل، عملت هايسنس على إنشاء منتجات مؤهلة، مما يجعل حياة المستهلكين أسهل وأفضل من خلال التكنولوجيا على مر السنين.

على سبيل المثال، عند مشاهدة كرة القدم في الصيف الحار، تحتاج كل أسرة إلى تحضير مشروبات مثلجة؛ للمساعدة في تقليل العمل الشاق المتمثل في صنع الثلج، تتيح وظيفة موزع الماء والثلج في ثلاجة هايسنس بيور فلات للمستهلكين الحصول على كمية كبيرة من الثلج بسرعة وتوفير الجهد، مما يمكنها من الاستمتاع بلعبة كرة قدم أفضل.

في السنوات الأخيرة، ازدادت طلبات المستهلكين على حماية العين عند مشاهدة التلفزيون، خاصة أن مشاهدة مباريات كرة القدم لفترة طويلة قد يتسبب في إجهاد العين؛ لذلك، وللمساعدة في حماية عيون المستهلكين أثناء مشاهدة التلفزيون، تم تصميم تلفزيون الليزر من هايسنس بحيث يكون صديقا للعين، ويساعد كل أم على حماية عيون أطفالها أو أفراد أسرتها، ما يوفر راحة البال للأمهات أثناء مشاهدة التلفزيون.

عيد الأم هو وقت خاص للاحتفال بمساهمات الأمهات والنساء في جميع أنحاء العالم.  تقدر هايسنس وتشكر كل امرأة وأم رائعة في المجتمع.  من الآن فصاعدًا، ستلهم هايسنس جميع الإناث باستمرار، باستخدام التكنولوجيا والمنتجات المؤهلة، لخلق لحظات أكثر بهجة لجميع الإناث والمستهلكين في جميع أنحاء العالم.

 Video – https://www.youtube.com/watch?v=iHAHttZH2WY

Photo – https://mma.prnewswire.com/media/1812803/image_5015956_14106618.jpg

Photo – https://mma.prnewswire.com/media/1812804/image_5015956_14107666.jpg

By admin