شينزين، الصين، 2 مارس / آذار 2022 /PRNewswire/ — أعلنت اليوم شركة ZTE (من 0763.HK / إلى 000063.SZ)، المزود الدولي الرئيسي لحلول تكنولوجيا الاتصالات والمؤسسات والمستهلكين للإنترنت عبر الهاتف المحمول، أنها تعرض “حلول وممارسات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المبتكرة لأسواق مباشرة إلى المستهلك (B2C)، ومعاملات الشركات (B2B)، والعمل من المنزل (Business to Home) “البسيط، والسريع، والمراعية للبيئة” تحت شعار “إلهام العالم الرقمي” في مؤتمر الجوالات العالمي لعام 2022، بدءً من 28 فبراير إلى 3 مارس في برشلونة.

تعرض شركة ZTE هذه المرة أحدث حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والممارسات الناجحة في جناحها، مع التركيز على تحسين الشبكة، وما وراء الاتصال، والتنمية المستدامة، والمستقبل الرقمي، والحياة الرقمية. تكشف الشركة عن حل جديد مبسط لموقع UniSite NEO، والنموذج الأولي الدقيق للشبكة البصرية السلبية فائقة السرعة (50G PON) في الصناعة، وحل GreenPilot، وحلNubia Z40 Pro الرائد وسلسلة Blade V40 المتوسطة والعالية، وعائلة منتجات الجيل الرابع من منتجات 5G MBB مع مجموعة من المنتجات والحلول الجديدة التي تحتل مركز الصدارة.

ستشارك الشركة في خمسة أحداث ذات طابع خاص تستضيفها الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول، بما في ذلك قمة تردد متطرف الارتفاع للجيل الخامس (5G mmWave)، ومؤتمر أمان الجيل الخامس، ومؤتمر رقمي مزدوج، وغيرها. بالإضافة إلى ذلك، أطلقت شركة ZTE منصتها عبر الإنترنت في مؤتمر الجوالات العالمي لعام 2022، حيث يتاح للزوار فرصة الحصول على الإلهام من الرؤى المتعمقة لكبار المديرين التنفيذيين للشركة في العالم الرقمي، وتجربة أربعة أحداث افتراضية بما في ذلك تزايد شبكات الجيل الخامس (5G Growing)، والشبكة البصرية السلبية فائقة السرعة التي تبني تنمية مستدامة لشبكة النطاق العريض، وكيفية تعزيز الشبكات الرائعة القيمة لمقدمي خدمات الحوسبة السحابية، بالإضافة إلى المؤتمر العالمي للقدرات الأساسية للشبكة السحابية وإنجازات الابتكار لعام 2022. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للزوار عبر الإنترنت استكشاف محتوى مثير مثل المقابلات متعددة المستخدمين ومقاطع الفيديو التفسيرية للخبراء للحلول الشائعة وجولات المعارض الحية وما بعدها.

شبكات مبسطة وفعالة لتلبية متطلبات العملاء عند الطلب

تلتزم شركة ZTE بمساعدة العملاء على بناء شبكات فعالة وحديثة تتوافق مع أهدافهم ومتطلباتهم النهائية. يمكن لشركة ZTE أيضًا تلبية احتياجات العملاء من نشر واستخدام الشبكة عند الطلب بفضل قدرات الشبكة القوية.

ستطلق شركة ZTE الحل المبسط الجديد لنشر موقع UniSite NEO بناءً على جيل جديد من الشرائح الإلكترونية المصممة داخليًا ولنشر الشبكة اللاسلكية. يعيد UniSite NEO تعريف نموذج نشر الموقع نظرًا لتميزه بجهاز OMNI-UBR. يتميز منتج وحدة الهوائيات النشطة (AAU) من الجيل الخامس ذو الأداء العالي بأنه أخف وزن في الصناعة، مما يساعد على تقليل استهلاك الطاقة للمواقع متعددة الترددات لجميع الأوضاع بمقدار 40%.

بالنسبة للشبكات السلكية، توفر شركة ZTE شبكات بصرية فائقة الاتساع للوصول إلى الشبكة الأساسية، والتي تتميز بالنموذج الأولي الدقيق للشبكة البصرية السلبية فائقة السرعة (50G PON) في الصناعة، وحل النظام التجاري لشبكة النقل البصرية 5 في 1 وشبكة النقل البصرية لـ 1.2T التي تتسم بالفعالية من حيث التكلفة، بأعلى معدل في الصناعة، لبناء بنية تحتية لتجربة المستخدم النهائية.

أطلقت شركة ZTE حل شبكة uSmartNet المستقلة، مما يمكّن العملاء من التحرك نحو الشبكات المستقلة عالية المستوى لمواجهة نشر الشبكة المعقدة بشكل متزايد وتشغيلها وصيانتها مع الالتزام بمفهوم التصميم المتمثل في “الذكاء الداخلي، واستقلالية المجال الفردي، والتعاون عبر المجالات، وانفتاح القدرة والبناء المشترك”.

شبكات خاصة متكاملة لتحقيق تحسين الشبكات

اقترحت شركة ZTE بشكل مبتكر “الشبكة الخاصة كخدمة”، والتي تساعد المشغلين على تحقيق نظام واحد للخدمة في الصناعة بطريقة بسيطة وفعالة في جميع أنحاء العملية بدءً من تخطيط الشبكة والنشر الدقيق إلى التشغيل والصيانة المبسط لمواجهة تحديات سيناريوهات التطبيقات الصناعية المختلفة وتعقيد النشر العالي.

يعد حل الشبكة الخاصة من ZTE هو الأول في الصناعة لتحقيق تكامل الجيل الرابع والجيل الخامس، وتكامل الصوت والبيانات، وتكامل الشبكة والسحابة، فضلًا عن موارد المشاركة الكاملة والشبكات المبسطة. كما أصدرت شركة ZTE أيضًا i5GC المتكامل الرائد في الصناعة، والذي يمكن من خلاله نشر خادم مع مجموعة كاملة من شبكة الجيل الخامس الأساسية، ودعم الشبكة العامة، والنشر المخصص والمملوك للحوسبة السحابية العامة، لتوفير أفضل خدمات الشبكة الخاصة الفعالة من حيث التكلفة.

اقترحت شركة ZTE حل الاتصالات الموعودة بالوقت (TPC)، الذي يدمج التحكم الدقيق لكل من هذه الأنظمة 5G TSN/5GLAN/URLLC/SLA، وتحقق أعلى دقة لمزامنة الصناعة على مدار الساعة والتي تكون أقل من 1us واهتزاز منخفض للغاية، وزمن انتقال حتمي منخفض للغاية من 1 إلى 20 مللي ثانية، وموثوقية عالية جدًا تزيد عن 99.999%، مما يجعل من الممكن التحكم عن بعد في آلات الدقة اللاسلكية للجيل الخامس لتلبية المتطلبات الملحة للتطبيقات الصناعية الرئيسية مثل حماية شبكة الطاقة والتحكم الصناعي ولوجستيات الموانئ والتطبيب عن بعد. علاوة على ذلك، أثبتت شركة ZTE وشركة كوالكوم نجاح تطبيق TSN من الجيل الخامس على الشبكات الذكية بناءً على حل TPC، مما أدى إلى تسريع تسويق الجيل الخامس في الصناعات الرئيسية.

علاوة على ذلك، أطلقت شركة ZTE منتجات مطورة داخليًا مثل مكونات AGV من الجيل الخامس ومنصة AR الرقمية المزدوجة. أصدرت الشركة أول بوابة فيديو متكاملة في مجال الميناء بالتعاون مع شركة شنغهاي تشن هوا للصناعات الثقيلة المحدودة. أطلقت شركة ZTE مشروع عرض سلسلة التوريد الذكي لشبكة الجيل الخامس “تكوين المستودع السحابي”، من خلال العمل مع فرع سيشوان التابعة لشركة الصين للاتصالات المحدودة، والذي يسرع العملية التجارية لشبكة الجيل الخامس في قطاعات الصناعة.

تضمن  البنية التحتية الرقمية المراعية للبيئة والآمنة  تنمية مستدامة طويلة الأمد

قدمت شركة ZTE، بفضل بنيتها التحتية الرقمية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات المراعية للبيئة، والتمكين المراعي للبيئة نحو قطاعات الصناعة، والعمليات المراعية للبيئة منخفضة الكربون، مساهمات كبيرة في تحقيق هدف الكربون المزدوج للمجتمع بأسره.

توفر شركة ZTE بالنسبة لمشغليها حل GreenPilot طوال العملية الكاملة لتزويد الطاقة وتخزينها واستخدامها وإدارتها، لإنشاء بنية تحتية رقمية مراعية للبيئة ومنخفضة الكربون.

تلتزم شركة ZTE بالمبادئ الأربعة للانفتاح والشفافية والحوكمة والامتثال المتعلقة بأمن الشركة. تضمن الشركة آمان وموثوقية كل اتصال، واجتاز العديد من تقييمات وشهادات الأمان من جهات خارجية.

الاتصال في كل مكان يعزز المستقبل الرقمي المراعي للبيئة

تركز شركة ZTE على سيناريوهات التطبيق والطلب في السوق لدفع التطور المستمر للشبكة. تجلب الشركة اتصالًا واسع النطاق نحو المستقبل في مؤتمر الجوالات العالمي لعام 2022.

تتيح بنية الشبكة البصرية السلبية الفضائية الخاصة بشركة ZTE تغطية كاملة للشبكة الضوئية بتكلفة منخفضة، مع مزايا مثل الإدارة المركزية والتوصيل والتشغيل وتقصير آخر اثني عشر شهرًا (TTM) فيما يتعلق بالاتصال بالشبكة الضوئية يخترق النظام البصري متعدد النواة والقليل لشركة ZTE حدود الحيز المادي ويحقق قفزة بمقدار 100 الضعف في سعة الشبكة الأساسية البصرية بدءً من المستوى T إلى المستوى P.

أطلقت شركة ZTE حل ZTE RIS لمواجهة تطور شبكة الوصول اللاسلكي. يستخدم الحل السطح الفائق الذكي، وهو أحد التقنيات الأساسية لشبكات الجيل الخامس والسادس المتقدمة. تأخذ الشركة زمام المبادرة لتطبيق التكنولوجيا في شبكة الجيل الخامس، وتحقيق تغطية الموقع المشترك للترددات العالية والمنخفضة في المناطق الحضرية ذات الكثافة السكانية العالية. وبالتالي، يمكن للحل أن يقلل بشكل كبير من تكاليف النشر عالية التردد مثل الموجة المليمترية، وتقصير دورة النشر وتقليل استهلاك طاقة الشبكة، مع الإسراع في بناء شبكات مراعية للبيئة ومنخفضة الكربون وفعالة.

بالإضافة إلى ذلك، توفر شركة ZTE حلول تغطية شبكات الجيل الخامس في كل مكان، والتي يمكن تطبيقها على ارتفاع يصل إلى 10,000 متر، وحتى 100 كيلومتر في البحر. تُنتقل إشارة شبكات الجيل الخامس بسرعات تصل إلى 350 كم في الساعة. يتيح الحل للمستخدمين الحصول على تجارب شبكات الجيل الخامس في أي وقت وفي أي مكان بفضل السعة الكبيرة للغاية، مما يجعل الحياة الرقمية أكثر ملاءمة.

المنتجات النهائية ذات النظام البيئي الكامل  تجلب تجربة نهائية  جديدة

ستعقد شركة ZTE مؤتمر إطلاق منتج جديد في مؤتمر الجوالات العالمي لعام 2022 وستعرض منتجاتها النهائية مع نظام بيئي كامل يشمل الأفراد والعائلات والصناعات، مما يوفر تجارب حياة رقمية وذكية جديدة للأفراد والعائلات.

ستقدم شركة ZTE في منطقة تجربة الهاتف المحمول ومحطة الإنترنت المحمولة، الطراز Nubia Z40 Pro الذي تم إصداره حديثًا، وهو الرائد الجديد الذي يتميز بتقنية الصور الإنسانية، وسلسلة Blade V40 العالمية المتميزة، و Red Magic 7 الجديد مع تجربة الألعاب المطلقة وملحقاتها البيئية، وسلسلة Axon مع التجربة المطلقة للجيل الرابع من عائلة منتجات 5G MBB المجهزة بمنصات Snapdragon X65 و X62، وإنترنت المركبات، فضلاً عن المنتجات النهائية الصناعية. بالإضافة إلى ذلك، ستركز على معدات مقر العميل بموجة ملليمترية عالية الطاقة لشبكة الجيل الخامس، والتي زاد معدل نقلها إلى 10 جيجابايت في الثانية الواحدة.

تُعرض القدرات التقنية لشركة ZTE وابتكار المنتجات والتعاون في السوق في مجال الأسرة الرقمية لعملائها من خلال اتصالات الشبكات المنزلية وحلول الفيديو الشاملة ومكتب الكمبيوتر السحابي المنزلي و توسيع الأعمال التجارية في منطقة تجربة المنزل الذكي في مؤتمر الجوالات العالمي لعام 2022.

تم دمج شبكات الجيل الخامس حاليًا مع الحوسبة السحابية / والحافة، والبيانات الضخمة، والذكاء الاصطناعي، وتمديد الواقع (XR)، والروبوتات وغيرها من التقنيات، ويستمر تحول الفكر المنزلي ورقمنة المؤسسات في التسارع.

تلتزم شركة ZTE بمبدأها الأساسي المتمثل في “التكنولوجيا تخلق القيمة”، ومكانتها الأساسية “كمحرك للاقتصاد الرقمي”. لقد عملت باستمرار على ترسيخ قدرتها التنافسية الأساسية، وتجربة حلولها الرقمية لجعلها أكثر ملاءمة للسيناريوهات وأكثر فعالية من حيث التكلفة. ستتكاتف شركة ZTE مع شركاء بيئيين لمواصلة ضخ زخم جديد في العالم الرقمي وللمضي قدمًا.

للتواصل الإعلامي:

مارجريت ما
شركة ZTE
هاتف:26775189 755 86+
البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn

By admin