برجر ميسي متاح الآن في فروع هارد روك في جميع أنحاء العالم

 هوليوود، فلوريدا, 2 مارس / آذار 2022 /PRNewswire/ — أعلن مقهى هارد روك عن إطلاقه العالمي لعنصر قائمته الجديد – برجر ميسي – كأحدث ابتكار في حملة شركة هارد روك إنترناشونال “المعجزة الحية” بالتعاون مع أسطورة كرة القدم العالمية ليونيل ميسي. حيث أصبح هذا البرجر الممتع، الذي صنعه ميسي بنفسه، متاح الآن للمشجعين للطلب في فروع مقهى هارد روك في جميع أنحاء العالم.

Hard Rock Cafe Launches Its Newest Burger Inspired By Its Brand Ambassador Lionel Messi

وتفخر شركة هارد روك إنترناشونال، كجزء من شراكتها العالمية المستمرة مع ليونيل ميسي، بتقديم برجر يحمل اسم أسطورة كرة القدم نفسه، مع الإشادة بمكونات برجر ميسي المثالية.

ويحتوي برجر ميسي على عشرة مكونات لذيذة من أجل الحصول على نكهة تحدث طفرة في برجر هارد روك الأسطوري. بينما يتناول محبي هارد روك وميسي البرجر، سيتذوقون كومة مزدوجة من أجود شرائح اللحم البقري المطحون، المتبلة والمحرمة بمثالية. وتضيف البهارات الكثير لمزيج البرجر الغني بالإضافات مثل: الجبن الذائب، شرائح الشوريزو، البصل الأحمر المكرمل، وصلصة هارد روك المميزة، والصلصة الحارة المدخنة التي تقدم على خبز بريوش محمص مع خس روماني مبشور وطماطم يانعة. إذا كنت ترغب في أن تكون مثل ميسي حقًا، عليك أن تجرب البرجر المغطى ببيض مقلي مقابل رسوم صغيرة.

وصرح جون لوكاس، مدير العمليات في شركة هارد روك إنترناشونال، قائلًا: “إنه لشرف لنا أن نتشارك مع نجم كرة القدم المشهور عالميًا، ليونيل ميسي، ونطور حملة المعجزة الحية إلى المستوى التالي بموافقته الخاصة ورضاه عن البرجر الأسطوري لمقهى هارد روك. كما أننا متحمسون للترحيب بمحبي هارد روك وميسي في فروعنا لتجربة البرجر المستوحى من البرجر ميسي المفضل من أجل الحظي بتجربة فريدة لا تنسى”.

ويُعد مقهى هارد روك علامة تجارية عالمية معترف بها دوليا للضيافة التي تدير المقاهي في جميع أنحاء العالم، والتي يزورها الملايين من الضيوف سنويًا. وقد افتُتِح أول مقهى هارد روك في لندن، إنجلترا في عام 1971. ومن هناك توسعت العلامة التجارية إلى المدن الرئيسية مثل مدينة نيويورك، ولوس أنجلوس، وشيكاغو، وميامي، وباريس، وسيدني، وغيرها من المدن الأخرى. حيث يقدم مقهى هارد روك تجربة طعام فريدة من نوعها مع الالتزام بتقديم مكونات طازجة وعالية الجودة. ويقوم هارد روك، من أجل إرضاء ذوق المستهلك المتغير باستمرار، بتحديث قائمته باستمرار بعروض محدودة الوقت بما في ذلك إقران البرجر والكوكتيلات المبتكرة والمزيد من تلك التحديثات.

لمزيد من المعلومات حول مقهى هارد روك، يرجى زيارة https://www.hardrockcafe.com . لمعرفة المزيد عن شركة هارد روك إنترناشيونال، يرجى زيارة https://www.hardrock.com .

نُبذة عن حملة المعجزة الحية

تعاون ميسي، في عام 2021، مع هارد روك لحملة المعجزة الحية للعلامة التجارية، وهي مبادرة مبنية على المبادئ التي تركز على المعجبين والتي وجهت هارد روك منذ افتتاح أول مقهى لها في لندن في عام 1971 وتهدف إلى إلهام المعجبين مع دعوتهم إلى الاتحاد تحت حبهم للعلامة التجارية الشهيرة للترفيه والضيافة.

ويحمل التعاون تكريمًا لتراث هارد روك، حيث ظهرت القمصان الشهيرة عالميًا للعلامة التجارية عندما رعى مقهى هارد روك الأصلي في لندن فريق كرة قدم محلي في السبعينيات. واجتمع هارد روك وميسي معًا لإزاحة الستار عن مجموعة جديدة من العروض، والتي تتضمن بعض رموز ميسي الرمزية مثل الرقم 10 والأسد وشعاره الخاص.

يمكن العثور على تفاصيل حول حملة المعجزة الحية هنا ، ويمكن العثور على الأصول الإضافية المحيطة بشراكة هارد روك مع ميسي هنا . جميع عروض التعاون بين هارد روك وليونيل ميسي متوفرة في المتاجر وعبر الإنترنت .

نُبذة عن Hard Rock® :

تعد شركة هارد روك إنترناشيونال واحدة من أكثر الشركات المعترف بها عالميًا مع فروع في 68 دولة تغطي 253 موقعًا تشمل الفنادق المملوكة/المرخصة أو المدارة والكازينوهات و Rock Shops ® وأماكن الأداء الحي والمقاهي. وأطلقت هارد روك إنترناشيونال أيضًا مشروعًا مشتركًا يسمى هارد روك ديجيتال في عام 2020، وهو كتاب رياضي عبر الإنترنت وكتاب رياضي للبيع بالتجزئة ومنصة ألعاب عبر الإنترنت. تمتلك هارد روك، بدءًا من جيتار إيريك كلابتون، أكبر وأغلى مجموعة في العالم من التذكارات الموسيقية الأصيلة بأكثر من 86,000 قطعة، والتي يتم عرضها في فروعها حول العالم. وقد تم تكريم هارد روك، في عام 2021، كواحد من أفضل أصحاب العمل في مجلة فوربس للتنوع، ومن أهم أرباب العمل للنساء وكبير أرباب العمل في مجال السفر والترفيه والألعاب. كما تم تصنيف هارد روك أيضًا كأفضل شركة تدار في الولايات المتحدة من قبل ديلويت برايفت ووال ستريت جورنال، كما تم تصنيفها كأفضل علامة تجارية فندقية أداء في دراسة رضا النزلاء في فندق جيه دي باور بأمريكا الشمالية للسنة الثالثة على التوالي في عام 2021. وهذه العلامة التجارية مملوكة للكيان الأم لشركة هارد روك إنترناشونال بقبيلة سيمينول في فلوريدا. لمزيد من المعلومات حول شركة هارد روك إنترناشونال، قم بزيارة www.hardrock.com أو shop.hardrock.com .

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/1757040/Hard_Rock_Cafe_Launches_Messi_Burger.jpg
الشعار – https://mma.prnewswire.com/media/1757039/Hard_Rock_Cafe_Logo.jpg 

By admin