هونغ كونغ, 26 أبريل 2022/PRNewswire/ – من بين تشكيلة Toshiba TV من فئة النجوم التي شهدت زيادة مذهلة في مبيعات التلفزيون في الربع الأول بنسبة 266٪، كان M550 سلسًا وسريع الاستجابة وقائدًا لا جدال فيه لسلسلة 4K UHD للحرفيين الرئيسيين .

تم ضبط M550 بدقة لاستيعاب المواقف الأكثر تطلبًا، ويتضمن عددًا كبيرًا من الأجهزة المتطورة وميزات البرامج التي تجلب ترقية كبيرة لجوهر أي تلفزيون ذكي – إمكانية الوصول إليه.

مركز هذه الترقية هو التحكم الصوتي عن بعد الخاص بـ M550 . من أي مكان في الغرفة، ما عليك سوى الضغط على الزر للتنشيط، وإخبار التلفزيون إلى أين سيأخذك بعد ذلك، وسوف يفعل ذلك. سواء كان الأمر يتعلق بضبط حدث مباشر، أو البحث عن محتوى معين، أو تبديل الأنظمة الأساسية أو أكثر – فإن صوتك هو ما يجعل الصفقة هنا.

بالإضافة إلى ميزة التحكم الصوتي من الدرجة الأولى التي تجعلها سهلة الاستخدام، يأتي الطراز M550 أيضًا مزودًا بنظام تشغيل ذكي يحمل في ثناياه عوامل يوفر خيارات لا نهاية لها للترفيه. مع التطبيقات التي تنقلك إلى قبو من الأفلام والعروض والتدفقات الحية والموسيقى، فإن الغمر الذي يجلبه M550 هو إجمالي الحجم وعمق لا ينضب.

لتكملة هذا الانغماس الذي لا مثيل له، لا يهمل Toshiba TV بالتأكيد الاستمتاع الجمالي في هذا الجانب من اللوحة. أحد أكثر العناصر الملحوظة في M550 يتميز بشاشة كاملة من توشيبا، وتصميم بدون حواف، ولمسة بسيطة لا تزيد من المتعة المرئية فحسب، بل توسع أيضًا معايير انغماس المستخدمين إلى أبعد من ذلك.

داخل اللوحة، مدعومًا بأحدث تقنيات الإضاءة الخلفية LED مع مناطق التعتيم المحلية الموضوعة بخبرة، فإن التعتيم الدقيق للتلفزيون يجعل الصور على الشاشة أكثر واقعية. إلى جانب محرك REGZA Engine 4K المثير للإعجاب بنفس القدر الذي يقوم بإجراء تحليل تلقائي للذكاء الاصطناعي – سواء على الصور الثابتة أو المتحركة، فإن M550 قادر على صياغة تفاصيل عالية الدقة في الوقت الفعلي تساهم في الحصول على مشاهد تخطف الأنفاس على الشاشة. ومع Dolby Audio الذي يعمل على تشغيل إخراج صوت التلفزيون، فإن أفضل إحساس بالصوت المحيطي المتاح يقع في متناول يدك.

أناقة المظهر، رائعة في تجربة المشاهدة، شاملة في المحتوى ولكنها لا تتطلب استخدام بار، تلفزيون توشيبا M550 هو مسرح كبير، وملعب رياضي، وقاعة للحفلات الموسيقية كلها في مكان واحد.

لمعرفة المزيد عن سلسلة M550 أو أحدث منتجات العلامة التجارية التي تقدم أروع التجارب السينمائية، ترقبوا أخبار Toshiba TV على وسائل التواصل الاجتماعي:  Facebook Instagram Twitter YouTube .

الصورة –  https://mma.prnewswire.com/media/1802395/image_1.jpg 

By admin